عاجل

  • "الجهاد": الجرائم الإسرائيلية ستبقى وصمة عار تلطخ وجوه المتخاذلين والمتآمرين والمطبعين

  • "الجهاد": ننعى شهداء الإرهاب (الصهيوني) الذين جرى إعدامهم بدم بارد

  • "الجهاد":الاٍرهاب الصهيوني المتصاعد لن يدفع شعبنا للاستسلام بل يزيد عزمنا وتصميمنا على مواصلة المقاومة

الصالح يُشيد بإجراءات الهيئات المحلية للحد من انتشار فيروس (كورونا)

الصالح يُشيد بإجراءات الهيئات المحلية للحد من انتشار فيروس (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
أشاد وزير الحكم المحلي، م. مجدي الصالح، بالإجراءات التي اتخذتها الهيئات المحلية في محافظات الوطن كافة؛ للحد من انتشار فيروس (كورونا) في ظل حالة الطوارئ المعلنة في البلاد.

وثمن الصالح الجهود المبذولة من قبل الهيئات المحلية ولجان الإسناد التطوعية، والأجهزة الأمنية وطواقم لجان الطوارئ المركزية، والطواقم الطبية، في متابعة تنفيذ القرارات الصادرة عن الجهات ذات الاختصاص والتي تهدف بالأساس إلى حماية
المواطنين وتلبية احتياجاتهم الاساسية ومتابعة توفير المواد الغذائية والأدوية وضمان وصولها لمحتاجيها، بالإضافة إلى توفير الهيئات المحلية مراكز للفرز والحجر الصحي؛ للتعامل مع الحالات الطارئة.

جاء ذلك، خلال زيارة ميدانية تفقدية اليوم الأربعاء، لعدد من الهيئات المحلية في محافظة سلفيت، بمشاركة محافظ سلفيت، عبد الله كميل، وعدد من قادة الأجهزة الأمنية في المحافظة، وشملت الجولة الميدانية كلاً من: ( سلفيت، قراوة بني حسان، بديا،مسحة، الزاوية، رافات، دير بلوط، كفر الديك، بروقين).

ودعا الصالح إلى ضرورة تركيز الجهود في الفترة المقبلة على الاستمرار باتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر؛ لضمان عدم انتشار الفيروس من خلال الاستمرار بالإجراءات الوقائية، إضافة إلى متابعة العمال العائدين من أراضي عام 48، والطلب منهم الالتزام بالحجر المنزلي لمدة 14 يوماً، وذلك حفاظاً على سلامتهم
وسلامة أهاليهم، وسلامة المجتمع المحلي بأكمله.

وكان الصالح، قد استهل الجولة الميدانية بزيارة لمقر قيادة الأمن الوطني في سلفيت، واطلع على طبيعة الإجراءات التي تقوم بها الأجهزة الأمنية في المحافظة، وتطبيق القرارات، مثنياً على جهودهم الجبارة؛ لتطبيق النظام والقانون.

التعليقات