تتويج ثلاث سيارات من مجموعة BMW

 توجت سيارات BMW 8 Series Gran Coupe، وBMW X6 M، وMINI John Cooper Works Clubman بالجوائز الخاصة بفئاتها وذلك خلال حفل توزيع جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط MECOTY 2020. وكانت لجنة التحكيم التي تضم عددًا من أبرز الإعلاميين المتخصصين في مجال السيارات من مختلف أرجاء المنطقة، قد تولت مهمة اختيار السيارات الفائزة بالجوائز. وقد اختبر أعضاء اللجنة جميع السيارات المرشحة، ثم اختاروا منها قائمة مختصرة، لتمنح جائزة كل فئة لسيارة واحدة في النهاية.

وقال الدكتور حميد حقبروار، المدير الإداري للمجموعة في مجموعة BMW الشرق الأوسط: "نحن فخورون بحصولنا على ثلاث جوائز ضمن حفل توزيع جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط لهذا العام. يشكل إحراز هذه الجوائز ضمن الحدث المرموق شهادة على نهجنا المستمر والذي نسعى من خلاله لتقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائنا من خلال سياراتنا التي نقدمها لهم. ولا شك أن وجود ثلاثة من أحدث الطرازات ضمن السيارات الفائزة، يؤكد على جاذبيتها ومزاياها الشخصية والفريدة التي تزخر بها، والتي تتنوع ما بين استخدام أحدث الابتكارات التقنية من جهة، والأداء المذهل والرفاهية العالية من جهة أخرى".

أفضل سيارة كوبيه ضمن القياس المتوسط: سيارة The BMW 8 Series Gran Coupe

تتمتع سيارة BMW 8 Series Gran Coupe بشخصية مميزة وتفاصيل ديناميكية مذهلة وتصميم أنيق، وفخامة فائقة، ومساحة أوسع في الخلف. يجتمع الأداء الرياضي الذي يميز الفئة الثامنة الجديدة من BMW بسلاسة مع سهولة الاستخدام اليومي، ويمنح المستخدم القدرة على القيادة لمسافات الطويلة. تساهم الخطوط والسطوح الممتدة المصممة بدقة، والتي تمثل الأساس الذي يقوم عليه التصميم الجديد لعلامة BMW، في إبراز التصميم الخارجي لسيارة BMW 8 Series Gran Coupe الجديدة وتساعده على تحقيق توازن فريد ما بين الديناميكية والأناقة. وبفضل وجود محرك ثماني الأسطوانات على شكل V ينتج 530 حصانًا، فإن سيارة BMW M850i xDrive Gran Coupe تنطلق من صفر إلى 100 كم/ساعة في 3.9 ثانية، فيما يمكن لسيارة BMW 840i xDrive Gran Coupe، التي تتمتع بمحرك بست أسطوانات تنتج قوة قدرها 340 حصانًا، الانطلاق إلى سرعة 100 كم/سا خلال 4.9 ثانية.

التعليقات