كلاب تشارك أصحابها العمل من المنزل أثناء أوقات الحظر بسبب (كورونا)

كلاب تشارك أصحابها العمل من المنزل أثناء أوقات الحظر بسبب (كورونا)
أدى الانتشار الكبير للفيروس التاجي كورونا إلى لجوء الكثيرين للعمل من المنزل منعا لانتشار وتفشى الفيروس القاتل، حيث قلب الفيروس حياة معظم الأشخاص حول العالم رأسا على عقب، فيمكنك تخيل، تأثير انتشار الفيروس وجلوس الأشخاص فى المنزل كثيرا، على الحيوانات الأليفة، التى اعتادت سريعا  على رؤية مالكيها بصورة زائدة ومستمرة للعمل من المنزل، إذ بدأت تشارك مالكيها لحظات العمل، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ونشرت صحيفة ديلى ميل البريطانية، صور نقلا عن حساب، Dogsworkingfromhome  على انستجرام على لكلاب تظهر فى مشاهدة لطيفة ومضحكة، مع مالكيها، وكأنها تعمل من المنزل، وتستخدم اللابتوب فى المنزل للعمل فى صور مبهجة.

وقالت الصفحة، التي أنشأها مدير العلامة التجارية مارك بولتشليب، من ملبورن، إن وجود حيواناته الأليفة، بيلي و أولي، عند قدميه أثناء العزلة الذاتية وألهمه أن يطلب من الآخرين مشاركة اللقطات حول كيف كان رد فعل كلابهم وحيواناتهم الأليفة على وجودهم المستمر فى المنزلن والعمل خلا فترة الحظر لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد.
 
 واتخذ الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، مؤخرا عدة إجراءات ووقع قوانين لاحتواء الأضرار الاقتصادية لفيروس كورونا، وعلى رأسها قانون بتخصيص 100 مليار دولار، لإجراء اختبارات مجانية، لفحص فيروس كورونا، ومنح إجازات مرضية مدفوعة الأجر للمصابين بالفيروس.

ويعد هذا ثانى قانون يقره الكونجرس، لرصد مبالغ مالية لمواجهة وباء كورونا، كما يتفاوض البيت الأبيض مع مجلس الشيوخ لإقرار مبلغ إضافى بقيمة 500 مليار دولار لاحتواء الأضرار الاقتصادية لفيروس كورونا، وسيخصص لدفع شيكات لفائدة جميع الأميركيين البالغين الذين يتقاضون دخلا سنويا أقل من مليون دولار بحلول السادس من شهر أبريل المقبل.

التعليقات