محافظ جنين: قوى الأمن تعمل على عدم السماح للعمال بالدخول لإسرائيل

محافظ جنين: قوى الأمن تعمل على عدم السماح للعمال بالدخول لإسرائيل
صورة تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
اكد محافظ جنين، اللواء أكرم الرجوب، أنه يتم متابعة عودة العمال من داخل الخط الأخضر، مبيناً أن هنالك عودة فردية للعمال، 
الذين يعملون في إسرائيل من المحافظة، وأنه لا صحة للأرقام التي يتم الحديث عنها في عدد من وسائل الإعلام.

وأوضح الرجوب في حديث لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية، صباح اليوم الأربعاء، أن هناك نشاطاً لقوى الأمن، باتجاه عدم السماح للعمال بالدخول لإسرائيل؛ للحيلولة دون إصابتهم فيروس (كورونا) وبالتالي انتشاره في الأراضي الفلسطينية، بسبب انتشار الفيروس بشكل متسارع في إسرائيل.

ونفى الرجوب، ما يتم تداوله بشأن حجر العمال العائدين في المشفى الكوري بالمحافظة، مبيناً أنه يتم استقبال العمال، وإن من شعر بأية أعراض، يوضع في الحجر المنزلي، وإن لزم الأمر تؤخذ منه عينة للفحص.

التعليقات