جدة الرئيس اوباما تستقبل السفيرة بن خليفة

جدة الرئيس اوباما تستقبل السفيرة بن خليفة
رام الله - دنيا الوطن
زارت سفيرة النوايا الحسنة السعودية وفاء بن خليفة كينيا ضمن إطار مهمة انسانية تهدف الى مساعدة مئات الاطفال في مدينة كيزيمو و تزويدهم بالدواء و الغذاء استناداً الى حملات خيرية تقوم بها بمشاركة مؤسسات دولية و تحت راية مؤسسة وفاء الخير و منظمة إمسام العالمية .

الزيارة الى مدينة كيزيمو شهدت استقبالاً عفوياً للسفيرة التي اكدت ان واجبها الانساني  ليس محصوراً بدولة او منطقة او عرق بشري وسوف تتوسع آفاقه حتى تشمل مجموعة من الدول التي تحتاج شعوبها الى المساندة وقالت : هناك تنسيق تام بيني و بين سلسلة من المنظمات الدولية الانسانية لاغاثة اكبر عدد من الفقراء حول العالم انطلاقاً من خارطة طريق تضع الخير في مكانه المناسب .

وبعد زيارة كيزيمو أنتقلت السفيرة الى منزل جدة الرئيس باراك اوباما سارة اوباما التي رحبت بالمبادرة الانسانية التي قامت بها جمعية وفاء الخير في كينيا و اشارت ( ماما سارة ) كما يلقبونها الى ان وفاء بن خليفة من الشخصيات التي استحقت مركزها و دورها الرائد على مستوى العالم .

اسرة الرئيس اوباما رافقت بن خليفة حتى حرم المطار فكان الاستقبال و الوداع بنكهة كينية خاصة محورها الاساسي العفوية و التقدير المتبادل .

في المقابل كلفت السفيرة بن خليفة مدير مكتبها في العاصمة اللبنانية بيروت لتوزيع كمية من المعقمات و المواد الغذائية على مجموعة من العائلات الفقيرة في ظل تفشي فيروس كورونا ، و قد كشفت مؤسسة وفاء الخير ان نفس المبادرة سوف تشمل تونس و المغرب ومصر و الجزائر وفق الية مدروسة لاعانة اكبر عدد من المحتاجين قبل حلول شهر رمضان المبارك .