شاهد: وزير العمل يتحدث عن وضع العمال بالداخل والاتفاق مع المؤسسات الخاصة
خاص دنيا الوطن - بهاء بركات
تحدث وزير العمل، نصري أبو جيش، عن وضع العمال في الداخل، عقب ترك جنود الاحتلال الإسرائيلي، لعاملين على الحواجز بسبب الاشتباه بإصابتهما بفيروس (كورونا).
وقال أبو جيش، خلال حوار مصور مع مراسل "دنيا الوطن": إن وزارة العمل، تتابع وضع العمال في أراضي الـ 48، وعلى استعداد تام للتعامل مع شكاوى العاملين في القطاعات الخاصة الفلسطينية.
وفيما يلي الحوار مع الوزير نصري أبو جيش، عبر التالي:

التعليقات