مكياج عيون عروس سموكي ملوّن

مكياج عيون عروس سموكي ملوّن
في يوم الزفاف تبحث كل عروس على مكياج مميز، وخاصة مكياج العيون، فالعين هي أكثر جزء جذاب في الوجه يلفت إليه النظر، ولا يوجد مكياج جذاب للعيون أكثر من السموكي والذي يضفي لمسة فخامة على إطلالة العروس، وفي عام 2020 المكياج السموكي يحمل طابع جديد، وهو إضافة الألوان.

حيث يعطي مكياج العيون السموكي الملون للعروس جاذبية خاصة، وإطلالة مبهجة للعروس تناسب هذه المناسبة المميزة بحسب (سيدتي).

وألوان المكياج السموكي الملون تتنوع بين الأزرق، والأخضر والبنفسجي.

وعلى الرغم من أن أغلب العرائس يستعن بخبراء تجميل في يوم زفافهم، ولكن يجب أن يتعرفوا على طريقة تطبيق المكياج السموكي حتى يشعرن بالطمأنينة لخطوات خبير التجميل.

طريقة تطبيق المكياج السموكي للعيون:
- في البداية يتم رسم الحواجب بطريقة شعرة بشعرة، وبعدها يتم وضع كونسيلر على الجفن العلوي.

- بعد ذلك من خلال فرشاة ظلال الجفون يتم بدأ في تطبيق الألوان السموكي التي يتم تحديدها مثل اللون الذهبي أو البنفسجي أو الأسود.

- يتم وضع الظلال الملون على منطقة الجفن المتحرك وعلى بعد من زاوية العين، بينما الظلال الداكنة مثل الأسود والبني الداكن على زوايا العين الخارجية وعند كسرة الجفن.

-بعد ذلك يتم وضع الظلال البيضاء على الجفن الثابت أسفل خط الحاجب حتى تبرز الألوان الموجودة أسفلها.

-بعد دمج الظلال يتم وضع الآيلاينر الأسود مع طرف مجنح على الزاوية الخارجية من العين.

-بعد ذلك يتم لصق الرموش المستعارة ووضع الماسكارا.
- واخيرًا يفضل اعتماد لون أحمر شفاه هادئ حتى يكون التركيز على العين.


يظن البعض أن المكياج السموكي لا يناسب العيون الصغيرة ويزيد من صغر حجمها ولكن هذا غير صحيح، أهم شيء أن يتم عمل مثلث من خلال توزيع الظلال على طرف العين من الخارج وسحبها حتى تبدو العينين أكبر مع تكثيف الرموش بشكل بارز مع اعتماد الماسكارا التي تطول الرموش.

إلى جانب ذلك قومي بتطبيق كحل ملون علي الجفن السفلي من الداخل ويكون من نفس اللون الذي يتم اعتماده في ظلال الجفون، حيث يعمل الكحل الملون على توسيع العيون وإعطائها إضاءة مميزة.

التعليقات