أقمشة ستائر أطفال.. ستة أنواع مناسبة للبنات والأولاد

أقمشة ستائر أطفال.. ستة أنواع مناسبة للبنات والأولاد
تختلف أقمشة ستائر الأطفال في الأسواق حسب الموديلات والغرض منها، حيث إن الستائر هي جزء لا يتجزأ من ديكور المنزل، فهي تحدد وتظهر أثاث البيت وتحجب الضوء.

 وتوجد العديد من أقمشة ستائر الأطفال بتصميمات متنوعة تتناسب مع ديكورات الغرفة، و في هذا التقرير سنقوم بذكر أفضل أنواع أقمشة ستائر الأطفال بحسب (صدى البلد).

أقمشة ستائر أطفال:

1- البلاك اوت lack out :
هو نوع ثقيل من أقمشة الستائر لذا فهو يجب الضوء عن الأطفال بالإضافة إلى أنه يسهل غسله، ويتم وضعه على النوافذ مباشرة لحجب ضوء الشمس ومنع ظهور ما وراء النوافذ .

2- الشيفون chiffon :
ويعتبر الشيفون من أكثر أقمشة ستائر الأطفال تناسبا، حيث يمكن اختياره برسومات تناسب مع أعمارهم، ويعتبر الشيفون قماشا بسيطا وشفافا ويناسب أكثر التصميمات المودرن، بالإضافة إلى أنه متوفر بكل الألوان ويمكن اختيار أكثر من لونين وتنسيقها مع بعضهم بعضا، ويوجد ايضا منه سادة أو منقوش، يفضل وضع ستارة البلاك أوت معه لأنه خفيف، وذلك لحجب الضوء معه.

3- الفوال voile :
و هو قماش رقيق وخفيف، مناسب لمحبي التصاميم البسيطة يتناسب مع أقمشة ستائر الأطفال، ويفضل أيضا لخفته أن يوضع تحته ستائر البلاك اوت.

4- الدانتيل aldlental :
والدنتيل مناسب أيضا لـ اقمشة ستائر الأطفال، حيث إنه قماش ثقيل وفخم يعطي انطباعات راقية ومميزة لديكور المنزل، بالإضافة إلى أنه يمكن تطريز على حسب ديكور الغرفة.

5- الحرير silk :
ويعتبر الحرير نوعا راقيا من أقمشة ستائر الأطفال، حيث إنه قماش ناعم وثمين للغاية، ويتواجد منه ألوان مختلفة.

6- القطيفة plush :
وهو قماش ثقيل ولكن ملمسه ناعم ، ويمكن اختياره لامعا أو غير لامع، وهو مناسب أكثر لـ أقمشة ستائر الأطفال من الفتيات، وهو قماش فخم وجذاب يتناسب أكثر مع التصميمات والأثاث الكلاسيك.

التعليقات