فندق للقطط يتبرع بغرف مجانية لمالكى الحيوانات الأليفة الخائفين من (كورونا)

فندق للقطط يتبرع بغرف مجانية لمالكى الحيوانات الأليفة الخائفين من (كورونا)
شعر الكثير من سكان المملكة المتحدة بالقلق بشأن من سيعتنى بحيواناتهم الأليفة، حال مرضهم بعد تفشي انتشار فيروس كورونا، إلا أن هذه المشكلة تم حلها من خلال فندق للقطط قرر مساعدة الأشخاص الذين يعيشون بمفردهم مجانا.

يدعي الفندق الوحيد لرعاية القطط  Cat ، في قرية نيو فورست في سواي ، هانتس ، أنه يمتلك أكبر أجنحة القطط في العالم، والتي تم تجهيزها جميعا بأسرة كاملة الحجم وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة بحسب (اليوم السابع).

وقالت مالك فندق Cat ، جاكي فيرير أن القطط تقدم الخدمة المجانية لتقديم المساعدة لبعض الأشخاص الذين ليس لديهم أحد لرعاية قطتهم إذا كانوا بحاجة إلى الذهاب إلى المستشفى.

وقالت فيرير البالغة من العمر 53 عامًا: " قررنا تقديم خدمة مجانية لأننا نريد الوصول إلى أولئك الذين يعيشون بمفردهم والذين يشعرون بقلق شديد بشأن قطتهم..نريد مساعدة الأشخاص الذين لن يذهبوا إلى المستشفى والذين سيرفضون رعاية المستشفى لأنهم قلقون بشأن قطتهم."

وأضافت فيرير ، التي تدير فندق Cat مع زوجها تيم فيرير ، 65 عامًا ، لمدة ست سنوات : " فيروس كورونا يعني أن هذا وقت مختلف عما سبق ، فإن لم نتعاون جميعا ، فما الفائدة ؟!

وأوضحت فرير أن تكلفة الأجنحة عادة ما تصل إلى 36 جنيهًا إسترلينيًا في اليوم ، ويصل حجمها إلى 348 قدمًا مربعة ، حيث يمكن للقطط مشاهدة الأفلام المصممة خصيصًا للقطط.

وتتميز غرفة الحديقة بكراسي استلقاء للتشمس ووسائد خدش وتسلق الأشجار ولعب القطط.

التعليقات