عاجل

  • السعودية: 165 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل إجمالي الإصابات إلى 1885

  • السعودية: عدد الحالات التي تماثلت للشفاء بلغ 328 بعد تعافي 64 مصابًا

أمريكية تنجب طفلتها خلال تسوقها في محل تجاري شهير

أمريكية تنجب طفلتها خلال تسوقها في محل تجاري شهير
واجهت امرأة حامل موقفًا لا تُحسد عليه خلال جولة تسوق في أحد المحلات التجارية الشهيرة بمدينة "سبرينجفيلد" في ولاية "ميزوري" الأمريكية، حيث بدأت تعاني من آلام الولادة على نحو مفاجئ، وأنجبت طفلتها في الممر المخصص لورق التواليت بالمتجر بعد أقل من ساعة وسط دهشة وسعادة زبائن المتجر.

وتدخلت ممرضة كانت متواجدة بالمتجر آنذاك لمساعدة هذه السيدة، بالإضافة إلى أفراد من إدارة الإطفاء المحلية، والذين حاولوا بدورهم تقديم الرعاية للأم لحين إنجاب طفلتها بحسب (صدى البلد).

وأشار تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن هذه الواقعة تأتي في الوقت الذي تشهد فيه المحلات التجارية في دول عدة حول العالم إقبالًا كثيفًا من الزبائن من أجل شراء وتخزين السلع والمستلزمات الأساسية، وبشكل خاص ورق التواليت، في ظل أزمة تفشي فيروس "كورونا".

وأوضح التقرير أن الأم، التي لم يتم الكشف عن هويتها، طلبت المساعدة من موظفي المتجر بعد أن بدأت تعاني من آلام الولادة، حيث فوجئت بأنها في مرحلة المخاض وعلى وشك إنجاب طفلتها داخل المتجر.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن مديرة المتجر "جيسيكا هينكل" قولها إنها لم تكن تدري ما يمكنها فعله آنذاك، لكن لحسن الحظ فقد اقتربت إحدى الزبائن وأخبرتها بأنها ممرضة وعرضت التدخل لمساعدة السيدة الحامل.

وأضافت "هينكل" أن الممرضة كان في حوزتها بالفعل قفازات وكانت مستعدة للتعامل مع الوضع؛ وحاولت الممرضة والعاملين بالمتجر إبعاد الزبائن عن الأم وتوفير قدر من الخصوصية لها قدر الإمكان خلال ذلك الوقت العصيب؛ وأنجبت الأم طفلتها بعد حوالي 45 دقيقة.

وأكدت الصحيفة أن الأم وطفلتها في حالة جيدة في الوقت الحالي.

التعليقات