عاجل

  • أبو سلمية: نتابع الرعاية الصحية لحجاج فلسطين على مدار الساعة

اللجان الشعبية في مخيمات صيدا تدعو لإعفاء الأهالي من رسوم الجباية

اللجان الشعبية في مخيمات صيدا تدعو لإعفاء الأهالي من رسوم الجباية
رام الله - دنيا الوطن
صدرعن اللجنة الشعبية لمنظمة التحريرالفلسطينية في مخيم عين الحلوة بيان تدعو بموجبه ذوي الشأن لمراعاة الظروف الاستثنائية الطارئة للناس ، وذلك ارتباط بتداعيات فيروس كورونا على حياة ومعيشة الأهالي.

وجاء فيه :

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرًا للظروف الإستثنائية التي يمربها لبنان عمومًا، ومخيماتنا على وجه الخصوص، في ظل الأزمة الإقتصادية الراهنة وإنتشار فيروس "كورونا" وما يفرضه من إجراءات أدت لتوقف الناس عن عملهم، تدعو اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة لجان القواطع والأحياء إلى إعفاء أهالي المخيم من دفع بدل رسوم جباية الكهرباء الخاصة بالشهرالحالي ، نظراً للظروف التي يمربها شعبنا. وفي هذا السياق، تدعو أصحاب المولدات الكهربائية ومؤجري الشقق السكنية والمحلات التجارية في المخيم إلى مراعاة الأوضاع الصعبة التي يعيشها أهلنا في الوقت الراهن، ومحاولة تخفيف العبء عنهم حيث أمكن ذلك. وباسم اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة نجدد دعوة أبناء شعبنا في المخيم إلى ضرورة الإلتزام بجميع التدابيرالإحترازية للوقاية من هذا الوباء، سائلين الله عز وجل الصحة والسلامة لأهلنا ومخيماتنا، وأن تنتهي هذه الأزمة، وأن يرفع عنا كل بلاء ومكروه في القريب العاجل .

من ناحية اخرى وبذات السياق صدرعن اللجنة الشعبية في مخيم المية وميه بيان بالمحى اياه وجرىخلاله التمني بإعفاء الناس من دفع الرسوم الخاصة باشتراك الكهرباء والمولدات ومراعاة اوضاع المستأجرين ايضا، وقامت اللجنة الشعبية يساندها فريق من المتطوعيين بحملة تبرعات لمساعدة بعض الاسرالفقيرة والمتعففة.

التعليقات