فيديو: اشتية يتفقد التزام المواطنين بحالة الطوارئ في رام الله

فيديو: اشتية يتفقد التزام المواطنين بحالة الطوارئ في رام الله
مدينة رام الله في حالة الطوارئ
رام الله - دنيا الوطن
قال رئيس الوزراء د. محمد اشتية، خلال جولة تفقدية قام بها في مدينة رام الله، مساء اليوم الاثنين: إنه لمس التزاماً من المواطنين بشأن حالة الطوارئ لمواجهة فيروس (كورونا).

وأوضح وفق ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا): "لمست التزاماً كبيراً من المواطنين، بإجراءات الطوارئ، لوعيهم أن الأمر لمصلحتنا جميعاً".

ووجه اشتية التحية لأفراد الأجهزة الأمنية، الذين يصلون الليل بالنهار؛ لضمان تطبيق الإجراءات، وخدمة الناس.


 

التعليقات