الصحة بغزة توجه إنذاراً بإغلاق مركز الفلاح الطبي

الصحة بغزة توجه إنذاراً بإغلاق مركز الفلاح الطبي
رام الله - دنيا الوطن
قالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، إنها وجهت إنذاراً بالإغلاق لمركز الفلاح الطبي، اليوم الاثنين، وذلك بعد تداول صور للفحص الطبي لفيروس (كورونا) بالأسواق.

وأوضحت الوزارة، في تصريح صحفي وصل "دنيا الوطن"، أن ذلك يأتي على خلفية القيام بفعاليات صحية خلافاً للأصول.

يذكر، أن نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي، تداولوا صوراً لجميعة الفلاح، خلال قيامها بفحص طبي لفيروس (كروونا) في أحد أسواق قطاع غزة.

التعليقات