شاهد: "الزراعة" بغزة تؤكد أن القطاع الزراعي لم يتأثر بتداعيات (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
قالت وزارة الزراعة بغزة، اليوم الاثنين: إن القطاع الزراعي في محافظات غزة، يعمل بكامل طاقته، ولم يتأثر بتداعيات فيروس (كورونا).
قالت وزارة الزراعة بغزة، اليوم الاثنين: إن القطاع الزراعي في محافظات غزة، يعمل بكامل طاقته، ولم يتأثر بتداعيات فيروس (كورونا).
وأضاف الناطق باسم الوزراة في كلمة مصورة عبر صفحة الوزارة عبر (فيسبوك): نطالب المواطنين بعدم الهلع في شراء المواد والمنتجات الزراعية.

التعليقات