فتح في قلقيلية تثمن قرار الحكومة وتدعو أهالي المحافظة للالتزام

فتح في قلقيلية تثمن قرار الحكومة وتدعو أهالي المحافظة للالتزام
رام الله - دنيا الوطن
ثمنت حركة فتح في اقليم قلقيلية قرارات الحكومة واجراءاتها الاحترازية التي اتخذتها لمواجهة فيروس (كورونا) في الاراضي الفلسطينية داعية اهالي المحافظة للالتزام المطلق بهذه الإجراءات.

من جانبه اكد امين سر حركة فتح في اقليم قلقيلية محمود الولويل على ان ما تقوم به الحكومة الفلسطينية من اجراءات بتوجيه من الرئيس محمود عباس يعتبر دليلا على الحس العميق بالمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتق الكل الفلسطيني وتكون بذلك قد تقدمت على دول عظمى بهذه الاجراءات العملية التي اشادت بها منظمة الصحة العالمية.

وقال الولويل:" ان التزام شعبنا كل في محافظته ياتي استكمالا لنضالنا الوطني لاستمرار وجودنا على ارضنا." مشيرا الى اهمية الالتزام الشديد دون استهتار بكل ما دعا اليه دولة رئيس الوزراء من خطوات واجراءات ستسهم باذن الله الى انتصارنا على هذا الوباء ومنع انتشاره.

وحذر الولويل من مغبة استغلال الاحتلال بكل مكوناته لاعلان حالة الطوارئ في فلسطين لممارسة عربدته وتصعيد اعتداءات مستعمريه بحق شعبنا، داعيا الى اخذ كل اسباب الحيظة والحذر وتفعيل لجان الحراسة للتصدي لاية اعتداءات محتملة.

وطالب الولويل منظمات حقوق الانسان والصليب الاحمر على وجه الخصوص للتدخل من اجل الافراج عن الاسرى او توفير سبل الحماية والوقاية من تفشي فيروس كورونا بينهم محملا حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة فيما لا قدر الله حصل ذلك.