جريمة مروعة.. مصر: أب بلا رحمة يقتل طفلته بطريقة غريبة

جريمة مروعة.. مصر: أب بلا رحمة يقتل طفلته بطريقة غريبة
سطر لها القدر نهايتها المأساوية على يد أب انعدمت من قلبه الرحمة.. 

الطفلة حبيبة ذات الـ 6 سنوات كانت زى أى طفلة من سنها تريد أن تعيش طفولتها بكل برائتها تخرج وتلعب مع زملائها من أولاد الجيران بالمنطقة إلا أن الأب كان له رأى أخر حيث تحجر قلبه وتعدى عليها بالضرب حتى لقيت مصرعها بحسب (صدى البلد).

حبيبة فين؟ بهذا السؤال بدأ الأب المتهم حديثه قبل ارتكابه الواقعة ليخبره أهل بيته أنها تلعب مع أطفال الجيران لم يتوان الأب لحظة واحدة حتى هرول مسرعا ليمسك بحبيبة ويتعدى عليها بالضرب المبرح لم يتحمل جسد حبيبة الهزيل ركلات الأب المتتالية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

أمسك الأب بنجلته محاولا إسعافها ونقلها إلى المستشفى ولكن بعد فوات الأوان وعلى الفور حضرت رجال الشرطة وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وقال الأب المتهم، أنا مكنش قصدى أموتها ومش عارف عملت كده إزاى ومش قادر أصدق اللى حصل دى مهما كانت بنتى، مشيرا إلى أنه كان يريد فقط تأديبها لأنه كان خائف عليها بسبب خروجها المتكرر وقعدتها عند الجيران بصفة مستمرة ومنعها من اللهو بمنزل الجيران.

من ناحية أخرى أمرت النيابة بندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بدفن جثة المجنى وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وتكليف رجال المباحث بإعداد تحرياتها حول ظروف وملابسات الواقعة.

تفاصيل الواقعة تعود قى المقدم محمد شديد رئيس مباحث الخصوص إشارة من المستشفى بوصول طفلة عمرها 6 سنوات جثة هامدة إثر إصابات في الرأس وأنحاء الجسد.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء الواقعة والد المجني عليها حيث تعدى عليها بالضرب بالأرجل والعصى بسبب جلوسها عند الجيران بصفة مستمرة مما أدى إلى لاعتدائه على وهو ما تسبب بوفاتها في الحال ألقى القبض على الأب ويدعى "هانى ا ف" 30 سنة عامل واعترف بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات