قوات الاحتلال تعتقل شابين من المسجد الأقصى

قوات الاحتلال تعتقل شابين من المسجد الأقصى
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، شابين مقدسيين قرب باب حطة، بعد أدائهما الصلاة في المسجد الأقصى المبارك.

وتمكن عشرات المواطنين من أداء صلاة العشاء داخل وخارج مصلى باب الرحمة في الأقصى، رغم القيود المفروضة على دخول المسجد، ونشر الاحتلال حواجز في منطقة رأس العامود، كما نقل موقع (حرية نيوز).

كما اقتحمت قوات الاحتلال، منزل رئيس مجلس الأوقاف، الشيخ عبد العظيم سلهب، في بيت حنينا، وسلمته مخالفة بمبلغ 5000 شيكل، بحجة عدم منع المصلين من أداء صلاة الجمعة في الأقصى.

التعليقات