حكومة الاحتلال تُعلن إغلاق كافة معابر الضفة الغربية وقطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
أعلن منسق أعمال الحكومة الإسرائيلية، كميل أبو ركن، عن إغلاق كافة المعابر مع الضفة الغربية وقطاع غزة، مشدداً على أنه لن يسمح بالتنقل عبرها.
وقال أبو ركن، في تصريح صحفي، مساء السبت: "اعتباراً من صباح يوم غد الأحد، ستكون المعابر إلى إسرائيل مغلقة تمامًا، سواء من قطاع غزة أو من الضفة الغربية.
وأضاف أبو ركن: "لن يُسمح للتجار وللعمال ولأصحاب التصاريح الأخرى بالدخول من المعابر حتى إشعار آخر، باستثناء أصحاب تصاريح العمل في مجالات الصحة والتمريض، وبعض عمال المنطقة الصناعية".
وتابع: "العمال الموجودون في إسرائيل من القطاعات المصادق عليها، سيضطرون للبقاء في إسرائيل لفترة طويلة بدون التنقل إيابًا إلى مناطق الضفة الغربية، أما العمال الذين سيقومون بالعودة إلى الضفة الغربية، فلن يُسمح لهم بالدخول مجددًا إلى إسرائيل، في ضوء إغلاق المعابر.
وقال أبو ركن، في تصريح صحفي، مساء السبت: "اعتباراً من صباح يوم غد الأحد، ستكون المعابر إلى إسرائيل مغلقة تمامًا، سواء من قطاع غزة أو من الضفة الغربية.
وأضاف أبو ركن: "لن يُسمح للتجار وللعمال ولأصحاب التصاريح الأخرى بالدخول من المعابر حتى إشعار آخر، باستثناء أصحاب تصاريح العمل في مجالات الصحة والتمريض، وبعض عمال المنطقة الصناعية".
وتابع: "العمال الموجودون في إسرائيل من القطاعات المصادق عليها، سيضطرون للبقاء في إسرائيل لفترة طويلة بدون التنقل إيابًا إلى مناطق الضفة الغربية، أما العمال الذين سيقومون بالعودة إلى الضفة الغربية، فلن يُسمح لهم بالدخول مجددًا إلى إسرائيل، في ضوء إغلاق المعابر.

التعليقات