جمعية مخيم البرج الشمالي في ألمانيا - برلين تطلق نداء استغاثة

جمعية مخيم البرج الشمالي في ألمانيا - برلين تطلق نداء استغاثة
رام الله - دنيا الوطن
أنقذوا شعبنا في مخيمات لبنان انطلاقا من الواجب الأخلاقي والإنساني هكذا اطلقت جمعية مخيم البرج الشمالي في برلين نداء الاستغاثة من اجل التصدي لانتشار الوباء العالمي المعروف بفايروس كورونا المستجد "كوفيد – 19" .

وبعد التواصل مع الدفاع المدني الفلسطيني والطواقم الطبية والفعاليات الوطنية لمواجهة فايروس كورونا المسجد في مخيم البرج الشمالي مع جمعية مخيم البرج الشمالي في برلين/المانيا اطلقت الجمعية نداءً عاجلاً للتبرع من أجل شراء المعدات الطبية والاجهزة الوقائية في سبيل مكافحة انتشار فيروس كورونا وللحفاظ على سلامة اهلنا الكرام في المخيم في لبنان .

وكانت الاستجابة العاجلة وتم شراء أربعة أجهزة قياس حرارة (ليزر ) بالإضافة إلى عشرون بدلة وقاية خاصة بطاقم الدفاع المدني والمتطوعين .

بالإضافة الى مضخة متحركة لتعقيم أزقة المخيم ومضختان محمولة على الظهر للتعقيم.

وبذلك نحن في جمعية مخيم البرج الشمالي – برلين نعرب عن جزيل شكرنا وتقديرنا لكل من ساهم بهذه الحملة الوقائية لمواجهة الخطر ومنع انتشاره بين اهلنا ومساعدتهم في مواجهة ازمة انتشار الوباء ونخص بالشكر الدفاع المدني الفلسطيني الذي وضعت تلك المعدات بعهدته .

ونأمل من الله عزّ وجل أن يتعاون الجميع بهذا الصدد لتوفير كل ما يلزم من ادوات وقائية وطبية من شأنها توفير الحماية لهم لمواجهة تلك المخاطر وأن يرفع البلاء عن شعبنا وامتنا والعالم اجمع وسنبذل كل الجهود الممكنة من اجل مساعدة أبناء شعبنا الفلسطيني .  

وفقكم الله جميعا لما فيه عمل الخير ومصلحة أبناء شعبنا.

التعليقات