"الصحة" بغزة: نتائج فحوصات 26 من العائدين للقطاع سلبية
رام الله - دنيا الوطن
قالت وزارة الصحة بغزة اليوم الخميس: إن المختبر المركزي في الوزارة أتم مساء اليوم الخميس فحوصات مخبرية لـ 26 حالة اشتباه لعائدين إلى قطاع غزة.
قالت وزارة الصحة بغزة اليوم الخميس: إن المختبر المركزي في الوزارة أتم مساء اليوم الخميس فحوصات مخبرية لـ 26 حالة اشتباه لعائدين إلى قطاع غزة.
وأضافت في تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: أن جميع نتائج الفحوصات كانت سلبية.
وتابعت: بذلك نجدد التأكيد على خلو قطاع غزة من فيروس (كورونا) الجديد "كوفيد19" حتى اللحظة.

التعليقات