شاعر نماء يعزف لحن الصعود لدور الثمانية في كأس غزة

رام الله - دنيا الوطن
أعرب الكابتن أحمد الشاعر حامي عرين فريق كرة القدم في نادي نماء عن سعادته الكبيرة بالمساهمة رفقة زملائه في صعود الفريق لدور الثمانية من بطولة كأس غزة كأس الراحل "أحمد القدوة" بعد تخطي عقبة فريق خدمات الشاطئ بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الأربعاء على ملعب الشهيد محمد الدرة.

وقال الشاعر: سعادتي كبيرة بما حققته مع نماء الفريق الطامح وتقديم مستوى مميز في دوري الدرجة الأولى، والعبور لدور 8 في كأس غزة، معتبراً هذا الإنجاز نتيجة ثمار منظومة عمل مميزة وإدارة حكيمة وجهاز فني إداري على أعلى مستوى، ومدرب الحراس الكابتن أياد دويمة وزميله في الحراسة الكابتن عمر حسين، وروح عالية من اللاعبين والدعم الكبير من جماهير جباليا الوفية.

وأشار الشاعر إلى أن فريق الشاطئ فريق كبير وعريق وله تاريخ طويل، وهو ما جعلنا نستعد لهذه المباراة بشكل قوي نظرة لقوة المنافس على حد قوله.

وعن تصديه لركلة الترجيح التي أهدت نماء الفوز اعتبر الشاعر ركلات الترجيح توفيق من الله، مشيراً إلى أنه كان يتوقع أن يسهم بالصعود لفريقه من خلال تصديه لركلة النجم اسلام أبو عبيدة.

وأكد الشاعر إلى أن فرحة الفوز على الشاطئ انتهت، وعلينا الاستعداد لمواجهة فريق عريق وكبير بحجم النشامى شباب خانيونس في دور الثمانية.

هذا ويعتبر الشاعر من الحراس المميزين وانضم لصفوف نادي نماء مطلع الموسم المقبل وقدم مستوى مميز مع الفريق خلال منافسات دوري الدرجة الأولى وكأس قطاع غزة.

التعليقات