(فتح)/ إقليم سلفيت تصدر بياناً بشأن انتشار فيروس (كورونا) المستجد

(فتح)/ إقليم سلفيت تصدر بياناً بشأن انتشار فيروس (كورونا) المستجد
مدينة سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)/إقليم سلفيت  اليوم الأربعاء، بياناً بشأن انتشار فيروس (كورونا) المستجد.

وفيما يلي نص البيان وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: 

يا جماهير شعبنا العظيم، أيها الأحرار فـي فلسطين، ،يا أبناء محافظة سلفيت الصمود والتضحية يا أبناء الشهيد القائد الرمز أبو عمار، ،يا أخوة الشهداء والأسرى والجرحى .

أهلنا في محافظة سلفيت|| تماشياً من قرار الرئيس محمود عباس "أبو مازن" ورئيس الوزراء د. محمد شتية بإعلان حالة الطوارئ في البلاد بسبب دخول "فايروس كورونا" المستجد للبلاد، وحفاظاً على سلامة المواطنين في الوطن، وتطبيقاً لقرارات لجنة الطوارئ المركزية في المحافظة، نؤكد على ما يلي :

أولاً: أن الحركة تدعم قرارات الرئيس محمود "عباس" الحكيمة ودولة رئيس الوزراء بإعلان حالة الطوارئ.

ثانياً: دعوة كافة المواطنين بمختلف شرائحهم الى الإلتزام الكامل والتام بـتوجيهات وتعليمات لجنة الطوارئ المركزية والجهات المختصة بما يصدر عنها من قرارات.

ثالثاً: ندعو أخوتنا العمال في المستوطنات وداخل الخط الأخضر الإلتزام بالتعليمات الصادره عن لجنة الطوارئ وقرار رئيس الوزراء، وذلك حفاظاُ على سلامتكم وسلامة عائلاتكم.

رابعاً: تتوجة الحركة بالتحية الى الأخوة في الشركات الوطنية العاملة على مستوى الوطن، وتدعوهم – كما عهدناهم دائماً للوقوف عند مسؤوليتهم المجتمعية والمساهمة بدعم وزارة الصحة ولجان الطوارئ في المحافظات، لنعبر هذه المرحلة الصعبة الى بر الأمان.

خامساً: الأخوة في المناطق التنظيمية متواجدون وعلى إستعداد تام لمساندتكم في الظروف التي تمر بها البلاد، فلا تترددو بالتواصل معهم في أي أمر طارئ.

سادساً: دعوة كافة المواطنين الكرام الى التكافل الإجتماعي والوقوف يداً واحدةً كما توعد شعبنا في الإنتفاضة الأولى والثانية وكافة المحطات التي مر بها شعبنا الفلسطيني.

سابعاً: تتوجه الحركة بجزيل الشكر و العرفان للأخوة المحافظين والبلديات والمجالس القروية والعاملين في وزارة الصحة الفلسطينية من أطباء وممرضين وعاملين، والأخوة في المؤسسة الأمنية، ولجان الطوارئ المساندة في المحافظة، وخلايا ادارة الأزمة لحركة فتح بكافة المناطق التنظيمية، على الجهود الجبارة التي يبذلونها فـي خدمة الوطن والمواطن في ظل الوضع الراهن التي تعاني منه البلاد من دخول فايروس "كورونا" المستجد .

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار ،،، الشفاء العاجل للجرحى
الحرية كل الحرية لأسرانا الأبطال وأنها لثورة حتى النصر ،،،حتى النصر ،،، حتى النصر.