وزير الشباب ورئيس جامعة صنعاء يكرمان نجوم الأسبوع الثقافي

وزير الشباب ورئيس جامعة صنعاء يكرمان نجوم الأسبوع الثقافي
رام الله - دنيا الوطن
كرم وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد ومعه الدكتور القاسم محمد عباس رئيس جامعة صنعاء يوم أمس، نجوم ونجمات الأسبوع الثقافي لطلاب وطالبات جامعة صنعاء الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة ممثلة بقطاعي المرأة والشباب بالتنسيق مع الجامعة عبر الإدارة العامة لرعاية الشباب وإذاعة صنعاء البرنامج العام وملتقى الطالب الجامعي خلال الفترة 9-18 مارس الجاري، تحت شعار (تعزيز قيم الولاء الوطني والهوية الإيمانية).

وفي حفل التكريم وجه وزير الشباب والرياضة كلمة شكر للقائمين على الفعالية الثقافية التي تنوعت برامجها خلال سبعة أيام وشهدت مشاركة فاعلة من طلاب وطالبات الجامعة، وقال إن نجاح الفعالية يعكس الجهود التي بذلت سواء عبر كوادر وزارة الشباب والرياضة أو كوادر الصرح العملاق لجامعة صنعاء.

وأكد حسن زيد إن وزارة الشباب والرياضة لن تألوا جهدًا في تنفيذ مثل هذه الأنشطة التوعوية والثقافية التي يحتاجها شباب اليمن في ظل هذه التكتل العدواني الذي يستهدف الانسان اليمني بوحشية ولخمس سنوات دون توقف.

وهنأ زيد الفائزين والفائزات بلقبي المنافسة الثقافية "كاس الجامعة" التي شارك فيها 22 فريقًا من كليات الجامعة، متمنيًا تفوقهم في الجوانب الدراسية في مختلف المجالات.


التعليقات