أحدث صيحات مكياج لعروس العيون الزرقاء

أحدث صيحات مكياج لعروس العيون الزرقاء
مكياج العيون هو الأبرز دائمًا، ويحتاج للكثير من الاحترافية؛ لكي تظهر الصّبية بأجمل مظهر لديها، كما أن لون عيون الصَبية يلعب دورًا كبيرًا فيما سيكون عليه شكل مكياج العروس، واليوم اخترنا لكِ صيحات مكياج للعروس صاحبة العيون الزرقاء، للمسة أكثر أناقة، وإطلالة ملفتة في يوم الزفاف.

أكثر ما يبرز جمال العيون الزرقاء، هي الدرجات الترابية لاسيما مع لمسات بسيطة من الدرجات الذهبية التي تبرز لون العيون الأكثر، مثل درجات النود كالبيج والبني، كما أنها تناسب كل ألوان البشرة للصبايا بحسب (سيدتي).

مكياج سموكي للعروس صاحبة العيون الزرقاء
إذا كنتِ تفكرين في اختيار المكياج السموكي، فاختاري الألوان الداكنة كالبني، وحاولي أن تبتعدي قدر الإمكان عن الأسود، على أن تكون الدرجات البنية هي الظلال الخارجة برسمة طائرة للجفون، وبهذه الطريقة تبدو عيناك أوسع.

مكياج عيون زرقاء مع الآيلاينر
للعيون اللوزية وعيون القطة، الآيلاينر يناسبكِ كثيرًا، ويبرز بقوة جمال العيون الزرقاء، اختاري الآيلاينر فقط ليكون بمثابة طبقة تغطي أطراف الرموش على جفنك، وتزيد مظهر عينيك بريقًا، ويفضل أن تكون متوسطة الكثافة؛ حتى لا تغطي على لون ظل الجفون الذي اختارته.

مكياج العيون الزرقاء مع لمسات الجليتر
يمكنك تجربة الغليتر اللامع، فهو مناسب أكثر لعروس الربيع، ويكون واضحًا أكثر من الآيشادو الطبيعي، طبقيه على الجفن العلوي مع آيشادو ترابي لامع، مناسب لصاحبات العيون الواسعة والجفن الكبير؛ لأنه يحتاج لمساحة كبيرة؛ لكي تتمكني من رسم العيون بالطريقة الأمثل.

التعليقات