حملة لإسناد أطفال بيت لحم

حملة لإسناد أطفال بيت لحم
رام الله - دنيا الوطن
انطلقت عشية أمس حملة براعم الخير والمخصصة لإسناد أطفال بيت لحم ممن أصاب فيروس الكرونا أحد أقاربهم المباشرين، حيث تسلم ليلة أمس إقليم بيت لحم مائة حزمة ترفيهية صحية لهذا الغرض.

وقد أشار منسق الحملة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د. صبري صيدم إلى أن هذه الحملة قد جاءت في إطار الجهد الجماعي لإسناد مجتمعنا الفلسطيني في محنته الحالية، وتعزيزاً لروح التكاتف الأصيلة، وذلك لإسناد الأطفال من ذوي المصابين بغرض دعمهم نفسياً ومساعدتهم على تجاوز  مرحلة صعبة لن تنسَ من حياتهم.

وأشاد صيدم بمؤسسات القطاع الخاص الشريكة والتي استجابت فوراً لمساندة أطفال بيت لحم بتوفير مائة طرد مخصصة للأطفال الذين أصيب أحد أفراد أسرهم بفيروس الكورونا، داعياً إلى تعزيز هذه الروح العالية من التضامن بين شرائح مجتمعنا الفلسطيني، سائلاً المولى تعالى أن يتم على فلسطين وأهلها دوام الصحة والعافية.

من جهة أخرى، عبر صيدم عن فخره بالمؤسسة الأمنية والمؤسسات الرسمية التي واصلت الليل بالنهار حفاظا على أبناء شعبنا. كما عبر عن شكره وتقديره لأمين سر إقليم حركة فتح في بيت لحم الأخ محمد المصري وأعضاء الإقليم على الجهود التي يبذلونها لضمان توفير أي مساعدات تخصص لمستحقيها.

يشار إلى أن المؤسسات التي ساهمت في هذه الحملة هي: مجموعة سنقرط القابضة، شركة القدس للمستحضرات الطبية ، شركة البريق للمنظفات، شركة المصنوعات الورقية، شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا، مؤسسة البكري، الشركة الديناميكية للتغليف والتصنيع والاتحاد سنتر لمواد البناء.