(جابت الي العار حبستها لحد ما ماتت).. أب يقتل ابنته بطريقة مروعة بمصر

(جابت الي العار حبستها لحد ما ماتت).. أب يقتل ابنته بطريقة مروعة بمصر
كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة بمصر، تفاصيل احتجاز عامل لابنته البالغة من العمر 18 عاما داخل غرفة بدون طعام حتى الموت بمنطقة كرداسة.

وقالت التحريات إن مباحث كرداسة تلقت بلاغا في بدايات العام أفاد بغياب فتاة في العقد الثاني من عمرها، وتم تحديد أوصافها وتعميم نشرها على أقسام الجيزة بالأوصاف وصورة الفتاة بحسب (صدى البلد).

وتابعت التحريات أن الفتاة عادت عقب قرابة 4 أسابيع من اختفائه ولم يبلغ أهلها وحدة المباحث بعودتها، إلى أن تم الإبلاغ بوفاتها ومحاولة دفنها بدون استخراج تصريح الدفن الخاص بها.

وفجرت التحريات مفاجأة، بأن والد الفتاة احتجزها لمدة 15 يوما داخل غرفة نومها بدون طعام حتى لقت الفتاة مصرعها، وحاول دفنها بدون استخراج تصريح دفن لها هروبا من المساءلة القانونية.

وأدلى الأب أمام فرق المباحث باعترافاته قائلا "جابتلى العار وكانت بتشتغل في الكباريهات"، بنتي غابت شهر عن البيت ومكنتش أعرف عنها حاجة ولما رجعت عرفت انها شغالة في الملاهي الليلة، قررت أربيها من جديد، وحبستها في أوضتها من أكل ولا شرب لحد ما ماتت.

بداية الواقعة معلومات وردت للإدارة العامة لمباحث الجيزة تفيد بمحاولة شخص دفن جثة فتاة دون إصدار تصاريح الدفن الخاصة بها في منطقة كرداسة. 

التحريات الأولية كشفت أن الجثة لفتاة مبلغ باختفائها من أوائل العام وغير مثبت عودتها، وأن والدها وراء مصرعها. 

كما شرحت التحريات التفاصيل الكاملة، حيث تبين أن الفتاة بالغة من العمر18عامًا، اختفت من المنزل لمدة شهر، وعقب عودتها علم والدها أنها كانت تعمل في الملاهي الليلية، فقرر الانتقام منها. 

وتبين من التحريات أن الأب احتجز الفتاة مقيدة داخل غرفة بالمنزل بدون طعام لمدة 15 يومًا حتى لقيت مصرعها، فقرر تكفينها ودفنها بدون إصدار تصاريح، هروبًا من المساءلة القانونية، وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيق.

التعليقات