قوات الاحتلال تعتقل 7 مواطنين بمداهمات الضفة
رام الله - دنيا الوطن
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات وتفتيش في منازل المواطنين، بالضفة الغربية المحتلة.
وأكدت وكالة (وفا) الرسمية، أن قوات الاحتلال، اعتقلت 7 مواطنين خلال حملة اعتقالات لها في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، واقتادتهم إلى مراكز التحقيق الخاصة بها.
وعرف من معتقلي الضفة، فجر اليوم، أدهم أبو عرقوب، وعلي جبر، وعلاء الغزاوي، ونور الصرصور، ومحمد برهان، وعماد الشيخ، وهم من رام الله.
وفي مدينة قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن أمين نصر أبو هنية، خلال اقتحامها لبلدة عزون شرق المدينة، بينما صادرت مركبة لأحد المواطنين في حي البالوع في مدينة البيرة.
وتواصل قوات الاحتلال، اعتداءاتها اليومية بحق المواطنين في مناطق مختلفة من الضفة الغربية والقدس المحتلة، من اعتقالٍ وهدمٍ وتجريف واستيطان، وتصاعد من جرائمها مستغلة حالة الطوارئ بسبب فيروس "كورونا".
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات وتفتيش في منازل المواطنين، بالضفة الغربية المحتلة.
وأكدت وكالة (وفا) الرسمية، أن قوات الاحتلال، اعتقلت 7 مواطنين خلال حملة اعتقالات لها في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، واقتادتهم إلى مراكز التحقيق الخاصة بها.
وعرف من معتقلي الضفة، فجر اليوم، أدهم أبو عرقوب، وعلي جبر، وعلاء الغزاوي، ونور الصرصور، ومحمد برهان، وعماد الشيخ، وهم من رام الله.
وفي مدينة قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن أمين نصر أبو هنية، خلال اقتحامها لبلدة عزون شرق المدينة، بينما صادرت مركبة لأحد المواطنين في حي البالوع في مدينة البيرة.
وتواصل قوات الاحتلال، اعتداءاتها اليومية بحق المواطنين في مناطق مختلفة من الضفة الغربية والقدس المحتلة، من اعتقالٍ وهدمٍ وتجريف واستيطان، وتصاعد من جرائمها مستغلة حالة الطوارئ بسبب فيروس "كورونا".

التعليقات