فلسطين تُسجل ثلاث إصابات جديدة بفيروس (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
أعلن المتحدث الرسمي باسم الحكومة، إبراهيم ملحم، في بيان صدر عنه الليلة، تسجيل ثلاث إصابات جديدة في محافظة بيت لحم لمخالطين من مدينة بيت ساحور.
وقال ملحم: إن الإصابات لسيدتين ورجل، كانوا تحت الرقابة في الحجر الصحي البيتي، حيث أظهرت نتائج الفحوصات لعينات جديدة أخذت منهم، إصابتهم بالوباء، لعدم تقيد أحدهم بشروط الحجر الصحي.
وأضاف ملحم: "في ضوء هذه النتيجة، فإن الحكومة تتجه لاتخاذ تدابير احترازية جديدة من شأنها تقليص مساحة انتشار الوباء في المحافظة؛ حفاظاً على حياة المواطنين وسلامتهم.
وقال ملحم: إن الإصابات لسيدتين ورجل، كانوا تحت الرقابة في الحجر الصحي البيتي، حيث أظهرت نتائج الفحوصات لعينات جديدة أخذت منهم، إصابتهم بالوباء، لعدم تقيد أحدهم بشروط الحجر الصحي.
وأضاف ملحم: "في ضوء هذه النتيجة، فإن الحكومة تتجه لاتخاذ تدابير احترازية جديدة من شأنها تقليص مساحة انتشار الوباء في المحافظة؛ حفاظاً على حياة المواطنين وسلامتهم.

التعليقات