الإعلام الإسرائيلي: الجيش أطلق النار على مرصد لحماس شمال القطاع
رام الله - دنيا الوطن
قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن جيش الاحتلال، أطلق النار على مرصد للمقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة، مساء اليوم الثلاثاء.
وقال موقع (مفزاك درومي): "الجيش الإسرائيلي، أطلق النار على مرصد لقوة الضبط التابعة لحماس في شمال قطاع غزة".

التعليقات