الإعلام الإسرائيلي: الجيش أطلق النار على مرصد لحماس شمال القطاع

الإعلام الإسرائيلي: الجيش أطلق النار على مرصد لحماس شمال القطاع
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن جيش الاحتلال، أطلق النار على مرصد للمقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة، مساء اليوم الثلاثاء.

وقال موقع (مفزاك درومي): "الجيش الإسرائيلي، أطلق النار على مرصد لقوة الضبط التابعة لحماس في شمال قطاع غزة". 



التعليقات