غنام تدعو لمزيد من العطاء ضمن حملة "شعبنا فيه الخير"
رام الله - دنيا الوطن
استجابة لحملة "شعبنا فيه الخير" التي أطلقتها محافظ رام الله والبيرة، د. ليلى غنام، تتواصل حالة التكافل الاجتماعي بين قطاعات شعبنا المختلفة، والتي كان آخرها، إعفاء شركة النجمة للإعمار كافة المستأجرين لديها، وعددهم (234) مستأجراً من أجرة شهر آذار/ مارس الحالي، كخطوة تؤكد على التكامل ووحدة الحال والشعور في ظل حالة الطوارئ المعلنة؛ لمنع تفشي فيروس (كورونا).
إعلان شركة النجمة عن مبادرتها هذه، جاء خلال استقبال المحافظ غنام، للحاج فالح سعد، أحد مالكي الشركة، ورئيس بلدية المزرعة الشرقية، بالإضافة الى مدير عام الشركة، بلال عواد، وبحضور الناطق باسم حركة فتح، د. حسين حمايل، وكادر من حركة فتح شرق رام الله، الإخوة محمد حمايل وأيوب حمايل، وعبد الكريم عجاك.
وأشادت غنام بما قدمته شركة النجمة، ممثلة بالحاج فالح سعد، لافتة إلى ضرورة التكامل بين القطاعين الخاص والعام، وكافة فئات شعبنا، في ظل الظروف الاستثنائية التي نعيشها، لأننا أمام قضية وطنية وإنسانية، بحاجة لتضافر جهود الجميع من أجل مواجهتها.
ودعت غنام لمزيد من العطاء ضمن حملة "شعبنا فيه الخير" من كافة المقتدرين؛ للتخفيف من الأعباء التي خلفتها الأزمة الحالية على الكثيرين من أبناء شعبنا، مشيرة إلى أن العطاء سعادة، خاصة في ظل الحالة الاستثنائية، والظروف الصعبة التي نعيشها.
من جانبه أكد د. حسين حمايل، أن حالة التضامن التي تظهرها كافة قطاعات شعبنا في مواجهة خطر تفشي فيروس (كرورنا) وبإمكانياتها المتواضعة، تساهم في التقليل من الآثار الاقتصادية المترتبة على الكثير من الفئات، وتؤكد عملنا جميعاً يداً بيد من أجل تجاوز هذه الأزمة بأقل الخسائر.
بدوره، أشار الحاج فالح سعد، لى أن شركة النجمة ممثلة بمجلس إدارتها ومالكيها الإخوة داعس وفالح وفاروق سعد، وأبناء المرحوم عمر سعد، تعفي كافة المستأجرين لديها في عمارات النجمة، والنجمة مول، ورام الله مول من أجرة الشهر الحالي، وسيقدم مجلس إدارة الشركة، كل ما يستطيعه، حتى انتهاء هذه الأزمة، التي تمس كافة أبناء الشعب الفلسطيني.
كما أشاد الحاج سعد، بصفته رئيساً لبلدية المزرعة الشرقية بقرارات المحافظ غنام الوقائية والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس (كورونا)، مؤكداً أن المزرعة الشرقية ملتزمة بالكامل بالتوجيهات، وأن البلدية تعمل بالتنسيق مع المحافظة من أجل مواجهة خطر انتشار فيروس (كورونا).

استجابة لحملة "شعبنا فيه الخير" التي أطلقتها محافظ رام الله والبيرة، د. ليلى غنام، تتواصل حالة التكافل الاجتماعي بين قطاعات شعبنا المختلفة، والتي كان آخرها، إعفاء شركة النجمة للإعمار كافة المستأجرين لديها، وعددهم (234) مستأجراً من أجرة شهر آذار/ مارس الحالي، كخطوة تؤكد على التكامل ووحدة الحال والشعور في ظل حالة الطوارئ المعلنة؛ لمنع تفشي فيروس (كورونا).
إعلان شركة النجمة عن مبادرتها هذه، جاء خلال استقبال المحافظ غنام، للحاج فالح سعد، أحد مالكي الشركة، ورئيس بلدية المزرعة الشرقية، بالإضافة الى مدير عام الشركة، بلال عواد، وبحضور الناطق باسم حركة فتح، د. حسين حمايل، وكادر من حركة فتح شرق رام الله، الإخوة محمد حمايل وأيوب حمايل، وعبد الكريم عجاك.
وأشادت غنام بما قدمته شركة النجمة، ممثلة بالحاج فالح سعد، لافتة إلى ضرورة التكامل بين القطاعين الخاص والعام، وكافة فئات شعبنا، في ظل الظروف الاستثنائية التي نعيشها، لأننا أمام قضية وطنية وإنسانية، بحاجة لتضافر جهود الجميع من أجل مواجهتها.
ودعت غنام لمزيد من العطاء ضمن حملة "شعبنا فيه الخير" من كافة المقتدرين؛ للتخفيف من الأعباء التي خلفتها الأزمة الحالية على الكثيرين من أبناء شعبنا، مشيرة إلى أن العطاء سعادة، خاصة في ظل الحالة الاستثنائية، والظروف الصعبة التي نعيشها.
من جانبه أكد د. حسين حمايل، أن حالة التضامن التي تظهرها كافة قطاعات شعبنا في مواجهة خطر تفشي فيروس (كرورنا) وبإمكانياتها المتواضعة، تساهم في التقليل من الآثار الاقتصادية المترتبة على الكثير من الفئات، وتؤكد عملنا جميعاً يداً بيد من أجل تجاوز هذه الأزمة بأقل الخسائر.
بدوره، أشار الحاج فالح سعد، لى أن شركة النجمة ممثلة بمجلس إدارتها ومالكيها الإخوة داعس وفالح وفاروق سعد، وأبناء المرحوم عمر سعد، تعفي كافة المستأجرين لديها في عمارات النجمة، والنجمة مول، ورام الله مول من أجرة الشهر الحالي، وسيقدم مجلس إدارة الشركة، كل ما يستطيعه، حتى انتهاء هذه الأزمة، التي تمس كافة أبناء الشعب الفلسطيني.
كما أشاد الحاج سعد، بصفته رئيساً لبلدية المزرعة الشرقية بقرارات المحافظ غنام الوقائية والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس (كورونا)، مؤكداً أن المزرعة الشرقية ملتزمة بالكامل بالتوجيهات، وأن البلدية تعمل بالتنسيق مع المحافظة من أجل مواجهة خطر انتشار فيروس (كورونا).



التعليقات