ممثلة مؤسسة الأمان الأهلية بلبنان تلتقي سفير الإمارات في بيروت

ممثلة مؤسسة الأمان الأهلية بلبنان تلتقي سفير الإمارات في بيروت
رام الله - دنيا الوطن
زارت  سفيرة السلام المجتمعي في لبنان الناشطة رولا الداعوق ممثلة لمؤسسة الأمان الأهلية في الجمهورية اللبنانية  وبمبادرة شخصية منها بزيارة لسعادة الدكتور حمد الشامسي  سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في بيروت  وذلك ضمن جولاتها الخيرية التطوعية التي تهدف إلى  تعزيز  التعاون والعلاقات الثنائية الأخوية  بين البلدين على المستوى الثقافي والاجتماعي والإنساني الخيري .

وبحثت السفيرة الداعوق مع سعادة السفير الشامسي  خلال الإجتماع المشترك سبل التعاون المجتمعي واهمية  تبادل الخبرات وتعزيز الشراكات المجتمعية في العمل التطوعي الإنساني العمل الإنساني المجتمعي لخدمة قطاع المرأة في لبنان  كما ناقشت عدد من المواضيع المرتبطة بذلك من خلال عرض  الخبرات المجتمعية العملية التي قامت بها المؤسسة   في المجال التطوعي الخيري الإنساني التعاون وناقشت طرق تعزيز بين البلدين لخدمة  قطاعات المجتمع المختلفة   مستقبلا .

إلى ذلك أكد سعادة  الدكتور حمد الشامسي سفير الإمارات في لبنان حرص القيادة في الإمارات علىي  نشر ثقافة العمل التطوعي الخيري مع الجميع ودور ذلك ف تقديم خبراتها وتسخير إمكانياتها لخدمة الإنسانية ونشر ثقافة العمل التطوعي الاجتماعي بين الشعوب حول العالم .

بدورها  أشادت السفيرة رولا الداعوق بدور الإمارات وقيادتها في تقديم خدماتها الإنسانية مثمنة حسن الاستقبال من قبل سفيرها ببيروت لها وحرصه على التعاون المشترك المستقبلي معهم في ذلك.

وفي نهاية الزيارة تم  الاتفاق على عقد لقاءات جدية في المستقبل القريب و العمل على استمرار التعاون المشترك في المجالات التي تم بحثها ومناقشتها سوية.

التعليقات