عاجل

  • الإعلان عن إصابة أحد وكلاء النيابة العامة بفايروس كورونا يعمل في نيابة بيت لحم

فتح إقليم سلفيت تثمن الـمُبادرات المجتمعية وتشكل خلية إدارة أزمة

فتح إقليم سلفيت تثمن الـمُبادرات المجتمعية وتشكل خلية إدارة أزمة
رام الله - دنيا الوطن
ثمن أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد مُبادرة الاستاذ منصور حازم منصور بالتبرع "أثنا عشر" سريرا طبيا للجنة الطوارئ المركزية لإستخدامها في مركز الحجر الصحي في مدينة سلفيت، وذلك تعزيزاً لثقافة التعاون والتكامل في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

وأكد عواد ان حركة فتح أستنفرت جميع كادرها في محافظة سلفيت، وعملت على تشكيل خلية إدارة أزمة مساندة للجنة الطوارئ المركزية في المحافظة استجابة لاعلان حالة الطوارئ التي اعلنها الرئيس محمود عباس "أبو مازن"، داعيا الشركات ورجال الاعمال للمزيد من المبادرات لتغطية الاحتياجات الضرورية ودعم العائلات المحتاجة ومساندتها.

وتقدم عواد بالشكر والعرفان للاستاذ منصور على هذا اللفتة الكريمة بالتبرع بالأسره الطبية لمركز الحجر الطبي، مشيراً أن هذا التبرع يعكس الروح والثقافة الايجابية في المجتمع الفلسطيني وهذا نابع من الشعور بالمسؤولية، مضيفاً أن الحركة حريصة على ترسيخ مفاهيم عمل الخير والعمل التطوعي والتكافل .

وبدورة نوه منصور إن هذا التبرع هو واجب وطني اتجاه أبناء شعبنا في ظل دخول فايروس كورونا المستجد للبلاد، ودعماً لمركز الحجر الصحي، داعياً من الله يحفظ أبناء شعبنا من الوباء، وان ينعم عليهم الصحة والسلامة .