شاهد: الصحة بغزة تنشر لقاءً مع مواطن أنهى الحجر الصحي بمعبر رفح
رام الله - دنيا الوطن
نشرت وزارة الصحة في قطاع غزة، مقطع فيديو لمواطن، أنهى فترة الحجر الصحي في (معبر رفح البري) جنوب قطاع غزة.
وحسب الفيديو، فقد تحدث المواطن الفلسطيني عن الرعاية الصحية المقدمة من الوزارة، وفيما يلي تفاصيل اللقاء:
وحسب الفيديو، فقد تحدث المواطن الفلسطيني عن الرعاية الصحية المقدمة من الوزارة، وفيما يلي تفاصيل اللقاء:

التعليقات