شاهد: سقوط مراسلة لبنانية على الهواء مباشرة وتترقب نتيجة فحص كورونا

شاهد: سقوط مراسلة لبنانية على الهواء مباشرة وتترقب نتيجة فحص كورونا
جانب من الحدث
سقطت مراسلة "الجديد" راشيل الحسيني أرضاً أثناء الافادة برسالة لها من نقطة المصنع الحدودية مع سوريا في شرق لبنان. 

وكانت راشيل تلقي رسالتها في نشرة الظهيرة، اليوم الاثنين، على الهواء مباشرة، عن الوضع على النقطة الحدودية قبل أن تسقط أرضاً. 

وتفاوتت الترجيحات، وفق (المدينة الخليج) بين تعرضها لانهيار عصبي بسبب ضغط العمل، وبين تأثير حرارة داخلية، وذلك نقلاً عن زملاء لها تواجدوا في النقطة نفسها. 

واندهش مقدم النشرة شادي خليفة لحظة مشاهدة زميلته تسقط أرضاً.

 

وأصدرت إدارة "الجديد" بياناً جاء فيه: "تعرضت المراسلة في قناة الجديد الزميلة راشيل الحسيني لوعكة صحية أثناء ظهورها المباشر في نشرة الاخبار من منطقة المصنع حيث سقطت أرضاً بعد شعورها بدوار وانخفاض في ضغط الدم. وقد نقلت على الفور الى المركز الصحي التابع لوزارة الصحة عند الحدود لإجراء الفحوص اللازمة، وأفاد الطبيب المعالج أن الزميلة الحسيني ليس لديها أي عارض من عواض فيروس كورونا حيث ان حرارتها طبيعية وعاد ضغطها معتدلاً، غير انها عانت إرهاقاً شديداً ورهاباً تسبب لها بدوار وحالة اغماء.

لكن إدارة الجديد، وحرصاً منها على سلامة الزميلة الحسيني والزميل المصور الذي كان برفقتها ايلي ابو عسلي، وبعد إجراء الفحوص، سيخضع الزميلان الحسيني وابو عسلي لفترة عزل تمتد 18 ساعة بانتظار ظهور النتائج.

وإذ تتمنى ادارة الجديد لكل الزملاء دوام الصحة، فإنها تحرص على اتخاذ كافة التدابير المؤدية الى السلامة والوقاية، وقد اتبعت لائحة بروتوكولات ملزمة للزملاء في المؤسسة حفاظاً على سلامة الجميع وتحرص على التدقيق في هذه الإجراءات الصحية والتعقيم لدى الاشتباه في أي عواض مرَضية. وقد ظهرت الزميلة الحسيني في فيديو لطمأنة الناس على صحتها وقالت إنها بصحة جيدة ومتجهة لإجراء الفحوص".

 


التعليقات