ائتلاف نقابي يرفض اتفاق "العمل" بشأن آلية دفع مستحقات العمال خلال الطوارئ
رام الله - دنيا الوطن
أعلن الائتلاف النقابي العمالي في فلسطين، رفضه للاتفاق الموقع في وزارة العمل، حول آلية دفع مستحقات العمال، خلال حالة الطوارئ لشهري آذار/ مارس، ونيسان/ إبريل من هذا العام.

أعلن الائتلاف النقابي العمالي في فلسطين، رفضه للاتفاق الموقع في وزارة العمل، حول آلية دفع مستحقات العمال، خلال حالة الطوارئ لشهري آذار/ مارس، ونيسان/ إبريل من هذا العام.
واعتبر هذا الاتفاق وفق بيان وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، مخالفة واضحة للمادة 38، من قانون العمل الفلسطيني ومجحفة بحق العامل الفلسطيني، واتفاق بين أصحاب العمل مع بعض ممثلي العمال على حساب العامل الفقير.
وقال الائتلاف: إنه يعد مؤامرة ضد العمال لصاحب رأس المال، الذي بات يستغل العامل وظروفه الصعبة.
وطالب الائتلاف النقابي العمالي في فلسطين، برفض وإدانة هذا الاتفاق، الذي يعد صفقة لصالح صاحب العمل على حساب العامل.


التعليقات