ترامب: سنُحاول التخلص من (كورونا) مع حلول الشهر الثامن من العام الجاري

ترامب: سنُحاول التخلص من (كورونا) مع حلول الشهر الثامن من العام الجاري
دونالد ترامب
رام الله - دنيا الوطن
قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب: "سنحاول التخلص من فيروس كورونا مع حلول الشهر الثامن من هذا العام"، مشيراً إلى أن الوباء قد ينتهي في الولايات المتحدة في تموز/ يوليو أو آب/ أغسطس.

وأضاف ترامب: "بدأنا بتجربة لقاح لمواجهة فيروس (كورونا) المستجد ونطور علاجات للتخفيف من الأعراض"، مشيراً إلى أن نتيجة إصابته بالفيروس سلبية. 

التعليقات