"الاقتصاد الوطني" تعلن فتح طلبات استيراد السلع الخاصة بالكوتا والاسمنت والجميد

"الاقتصاد الوطني" تعلن فتح طلبات استيراد السلع الخاصة بالكوتا والاسمنت والجميد
أحد المعابر التجارية
رام الله - دنيا الوطن
اعلنت وزارة الاقتصاد الوطني، اليوم الاثنين، عن فتح باب تقديم طلبات الاستيراد الخاصة بالسلع ضمن الكوتا لعام 2020 وكذلك الاسمنت، والجميد .

ودعت الوزارة في بيانها الذي وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، الراغبين في الاستيراد استخدام النماذج المعدة خصيصا لذلك والمنشورة على موقعها الالكتروني وإرسالها عبر البريد الالكتروني [email protected]  مع الاشارة الى ان اخر موعد لتقديم الطلبات هو 26/3/2020 وعليه لا تنظر اللجنة بالطلبات المقدمة بعد هذا التاريخ .

 وللحصول على النماذج والإجراءات ولمعرفة تفاصيل السلع وأرقام التعرفة والكميات للكوتا من خلال الرابط الالكتروني.

التعليقات