فتح ولجان الشبيبة الثانوية ينفذان حملة تأهيل لمركز الحجر الصحي بسلفيت

فتح ولجان الشبيبة الثانوية ينفذان حملة تأهيل لمركز الحجر الصحي بسلفيت
رام الله - دنيا الوطن
قامت أمس الأحد حركة فتح ولجان الشبيبة الثانوية بالتعاون مع المؤسسة الأمنية وفعاليات المحافظة بحملة تأهيل لمركز الحجر الصحي في مدينة سلفيت، وذلك استعداد لافتتاح المركز للحالات المرضية .

وتحدث عبد الستار عواد امين سر حركة فتح إقليم سلفيت: ان هذا العمل التطوعي ضمن برنامج الحركة بمشاركة المجتمع المحلي، وخصوصا في ظل الوضع الراهن مع اعلان حالة الطوارئ في الوطن بعد اكتشاف حالات مرضية في مدينة بيت لحم، مشيداً بدرجة الوعي وتعاون المواطنين بتنفيذ قرارات لجنة الطوارئ المركزية في المحافظة، للوقاية من الفايروس .

وشكر عواد رجل الاعمال زياد عزريل بالتبرع بعمارة "الرحمة" لاستخدامها كمركز للحجر الصحي في المحافظة، مشيرا ان هذا المركز يُعد الثالث على مستوى المحافظة، وبمساحة ثلاثة الاف متر مربع، ويتسع لأكثر من خمسين سرير طبي في مركز الحجر.

وبدورة اكد محمد دحدول منسق ملف الشبيبة الثانوية في منطقة سلفيت التنظيمية: ان هذه الحملة جاءت بناءً على تعليمات امين سر الإقليم بتشكيل خلية أزمة من لجان الشبيبة الثانوية في المدينة لمساندة لجنة الطوارئ المركزية، مشيرا لسلسة فعاليات ستقوم بها لجان الشبيبة قريباً في المدينة .