بيت التمويل الكويتي يطلق حملة ترويجية على التمويل الشخصي بأسعار تنافسية

بيت التمويل الكويتي يطلق حملة ترويجية على التمويل الشخصي بأسعار تنافسية
رام الله - دنيا الوطن
أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين ومساهم رئيسي في تطوير القطاع المالي الإسلامي بالمملكة، عن إطلاق حملة ترويجية للتمويلات الشخصية والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية حيث يقدم "بيتك" من خلالها معدلات ربح مخفضة، بالإضافة إلى موافقة مبدئية فورية دون الحاجة إلى زيارة الفرع. 

تهدف الحملة إلى تمويل جميع احتياجات العملاء بأسعار تنافسية تبدأ من 4.65% كمعدل للربح السنوي، إذ يمكن التقدم بطلب للحصول على التمويل الشخصي من خلال تطبيق "بيتك جزيل" على مدار 24 ساعة وسيتلقى العميل موافقة مبدئية فورية في غضون دقائق. 

وبهذه المناسبة، أكد السيد خالد المعرفي، رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين: ((إن "بيتك - البحرين" يقوم باستمرار إطلاق حملات ترويجية متميزة تستهدف كافة العملاء لمساعدتهم على تعزيز احتياجاتهم الشخصية ودعم أعمالهم التجارية.

علاوة على ذلك، فإن اطلاق الحملة الترويجية يتزامن مع استراتيجية البنك المتمثلة في التوجه نحو تقديم الخدمات الرقمية لتسهيل المعاملات المصرفية، حيث تتمحور استراتيجية "بيتك - البحرين" على تلبية احتياجات العملاء في المقام الأول والتي أصبحت هدفاً رئيساً يسعى بيت التمويل الكويتي - البحرين إلى تحقيقه)).

يجدر بالذكر أن جميع العملاء بإمكانهم التقديم للحصول على التمويلات الشخصية عن طريق زيارة أحد الفروع للاستفادة من الحملة بسعر تنافسي يبدأ من 4.75% كمعدل للربح السنوي خلال مدة العرض.