هذه إطلالة المذيعة عزة زعرور وعريسها في حفل زفافهما

هذه إطلالة المذيعة عزة زعرور وعريسها في حفل زفافهما
احتفلت المذيعة الفلسطينية عزة زعرور بزواجها من خلال حفل زفاف في دبي، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لإطلالتها وأناقتها، إليك تفاصيلها.

تفاعل الجمهور مع زفاف عزة، التي أطلَّت بفستان زفاف مكشوف الأكتاف مزين بفتحة جانبية، وزُين من الأعلى بقماش شفاف مزين بزهور، وأكملت إطلالتها بطرحة طويلة مزينة بزهور أيضًا، في حين تركتْ شعرها مُنسدلًا بتسريحة بسيطة للغاية، وتجمَّلَتْ بمكياج بسيط بتدرجات اللونين الزهري والأبيض، بينما ظهر عريسها نور ياسين ببدلة سوداء رسمية مع قميص أبيض بحسب (سيدتي).

يُذْكَرُ أن عزة نشرت بخاصية القصص القصيرة على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، العديدَ من الفيديوهات والصور التي توثِّق لحظة التحضيرات الخاصة بالزفاف، واختارت أن يكون الحفل في مكان مفتوح، وشاركت متابعيها على "إنستجرام" التحضيرات لزفافها، كما وضعت المكياج بنفسها، حيث قالت إنها تريد أن تبدو على طبيعتها وبمكياج خفيف، والتقطت الصور التذكارية مع عريسها.

وكانت عزة زعرور كانت قد ارتبطت بالفنان وعازف العود أحمد شما، وتزوجت منه في عام 2012، لكنهما انفصلا في عام 2019، وبعدها أعلنت خبر خطبتها من نور ياسين في نهاية العام الماضي.


التعليقات