سيفن تايدز تقدم عرضاً للشركات الصغيرة والمتوسطة بمكاتب بوابة ابن بطوطة بدبي

سيفن تايدز تقدم عرضاً للشركات الصغيرة والمتوسطة بمكاتب بوابة ابن بطوطة بدبي
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة سيفن تايدز الرائدة في مجال تطوير المشاريع الفندقية والسكنية والتجارية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاقها عرضاً حصرياً ومرناً للمستأجرين الجدد في مكاتب بوابة ابن بطوطة بدبي.

في هذا الإطار، يمكن للمستأجرين الجدد الحصول على عقد إيجار لمدة 12 شهراً ضمن حزمة من الحوافز والخطط المرنة وبمساحات مكتبية مجهزة بشكلٍ كامل وجاهزة للانتقال مع سعر مخفض قدره 90 درهماً فقط للقدم المربع وذلك للمكاتب التي تصل مساحتها إلى 1,000 قدم مربع أو أقل. علاوةً على ذلك، تشمل عقود الإيجار كافة رسوم المرافق الأساسية مثل رسوم هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" والتبريد، فضلاً عن رسوم خدمة "إمباور بلس".  

في الوقت الحالي، تصل نسبة الإشغال في مكاتب بوابة ابن بطوطة إلى 78% من إجمالي 467 وحدة مكتبية. تستحوذ شركات التجارة العامة على نحو 40% من المساحة المكتبية، في حين تشغل شركات الخدمات الفنية 20% منها، فيما يذهب الباقي إلى الشركات العاملة في قطاعات الضيافة والسياحة والتعليم.

وبهذه المناسبة، قال عبد الله بن سليم الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز: "في قطاع الأعمال وتحديداً على مستوى الشركات الصغيرة والمتوسطة، يعتبر التدفق النقدي أمر بالغ الأهمية، لذا نجد بأن الشركات دائماً ما تبحث عن أفضل شروط الدفع الممكنة المتعلقة باستئجار المساحات المكتبية. 

"بالإضافة إلى الجمع ما بين الأسعار التنافسية وخيارات الدفع المرنة جنباً إلى جنب مع توفير مساحات مكتبية متكاملة وجاهزة للانتقال، يبقى الموقع الاستراتيجي لمكاتب بوابة ابن بطوطة هو العامل الأول والأبرز لجذب المستأجرين". 

وأكمل بن سليم قائلاً: "تبعد مكاتب بوابة ابن بطوطة عن معرض إكسبو 2020 دبي الذي سيقام بعد أقل من ثمانية أشهر من الآن نحو 15 دقيقة بالسيارة أو 30 دقيقة عبر المترو، وكذلك عن المنطقة الحرة لجبل علي. كما يوفر موقعنا المتميز وصولاً سهلاً وسريعاً إلى مجمع دبي للاستثمار ودبي الجنوب ومطار آل مكتوم الدولي، بينما يبعد عن العاصمة أبوظبي 60 دقيقة بالسيارة".  

في سياقٍ متصل، تصل نسبة الإشغال في مجمع مساكن بوابة ابن بطوطة المجاور إلى 78%، يشغل المستأجرون العرب والبريطانيون والهنود نحو 57% من الشقق السكنية. يأتي ذلك في وقتٍ تزداد فيه رغبة الكثير من الأشخاص في العمل والعيش في نفس المنطقة. 

وأضاف بن سليم بالقول: "تتيح عروضنا المرنة التي نقدمها للمستأجرين الراغبين بالسكن في موقع مجاور لمكان عملهم إمكانية استئجار شقة سكنية غير مفروشة مؤلفة من غرفة نوم واحدة مع شرفة بأقل من 78,173 درهم إماراتي موزعة على 13 شهراً تشمل كافة المرافق والخدمات، أو شقة مكونة من غرفتي نوم مقابل 99,745 درهم". 

في هذا الإطار، يمكن للمستأجرين في مكاتب ومساكن بوابة ابن بطوطة الاستفادة من الخصومات التي تصل إلى 20% على المأكولات والمشروبات في فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة من فئة الخمس نجوم المجاور، والذي يعد مكاناً مثالياً لرجال الأعمال والمدراء القادمين من الخارج للإقامة فيه بما يضم من مرافق ترفيهية وخدمات متميزة. 

بالإضافة إلى ذلك، يقع مركز التسوق الشهير "ابن بطوطة مول" الذي يضم قرابة 400 متجر ومجمع سينمائي يحتوي على عدد متنوع من شاشات العرض مع ردهة مطاعم شاملة، على بعد دقائق فقط سيراً على الأقدام عن المكاتب.

واختتم بن سليم: "بالإضافة إلى مكاتب بوابة ابن بطوطة، يوفر المجمع السكني العصري ديسكفري جاردنز للمستأجرين أسلوب حياة راقي، حيث يمكن استئجار شقة سكنية مؤلفة من غرفة نوم واحدة مع شرفة مقابل 57,000 درهم إماراتي لمدة 13 شهراً تشمل كافة المرافق". 

تضم منطقة ديسكفري جاردنز عدداً من المرافق العصرية والترفيهية بما يتناسب مع نمط الحياة الحديثة بما في ذلك أحواض سباحة واسعة ومناطق مخصصة للعب الأطفال وملاعب لكرة السلة وأخرى لكرة الطائرة، بالإضافة إلى مسجد ومضمار مخصص للدراجات الهوائية والركض. 



التعليقات