داخلية غزة تضع 51 مسافراً بالحجر الصحي الإجباري بمدرسة جنوب القطاع
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الداخلية في قطاع غزة، مساء الأحد، عن وصول 51 مسافراً إلى قطاع غزة، ووضعهم في الحجر الصحي، ضمن الإجراءات المتبعة لمنع ظهور فيروس (كورونا) بالقطاع.
أعلنت وزارة الداخلية في قطاع غزة، مساء الأحد، عن وصول 51 مسافراً إلى قطاع غزة، ووضعهم في الحجر الصحي، ضمن الإجراءات المتبعة لمنع ظهور فيروس (كورونا) بالقطاع.
وقال الناطق باسم الوزارة، إياد البزم، إن 51 مسافراً، وصلوا لقطاع غزة عبر (معبر رفح البري) مساء اليوم الأحد، وتم نقلهم إلى الحجر الصحي الإجباري لمدة 14 يوماً في المكان المجهز بمدرسة مرمرة شرقي رفح جنوب قطاع غزة؛ وذلك كإجراء احترازي من فيروس (كورونا).
وأضاف البزم، في تصريح صحفي وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: "سيتم تقديم الخدمة والرعاية اللازمة لهم طوال فترة الحجر، وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة مجتمعنا، وتنفيذاً للإجراءات الوقائية المتخذة".
وأضاف البزم، في تصريح صحفي وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: "سيتم تقديم الخدمة والرعاية اللازمة لهم طوال فترة الحجر، وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة مجتمعنا، وتنفيذاً للإجراءات الوقائية المتخذة".

التعليقات