شركة رودوس تعلن إطلاق خدماتها للشركات والمؤسسات الفلسطينية

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة رودوس لادارة النفقات الطبية وي – كير ( We – Care ) من مقرها الرئيسي في رام الله صباح اليوم الأحد عن إطلاق خدماتها للشركات والمؤسسات الفلسطينية .

شركة وي – كير متخصصة في ادارة النفقات الطبية مرخصة ومجازة للعمل في فلسطين من الادارة العامة للتامين في هيئة سوق راس المال الفلسطينية .

وتقدم وي – كير مجموعة واسعة من الخدمات المتطورة في مجال ادارة النفقات الطبية الاساسية والتكميلية الشاملة من خلال شبكة طبية وشبكة صحية واسعة تشمل كافة المحافظات الفلسطينية.

واشار السيد طلال ناصر الدين رئيس مجلس ادارة الشركة الى ان وي – كير ستشكل اضافة نوعية وقفزة هامة في مجال ادارة النفقات الطبية .

واكد ناصر الدين على ان الشركة استكملت كافة التجهيزات اللازمة لخدمة الشركات والمؤسسات التي ترغب باداة صناديق التامين الصحي لديها ، والحصول على خدمات ادارة النفقات الطبية بالمفهوم الشامل .

واضاف ناصر الدين بان وي – كير ستقدم مجموعة من الحلول المتكاملة والمساندة في مجال الخدمات الطبية والصحية بشكل غير مسبوق في السوق الفلسطيني .

وتمنى ناصر الدين الصحة والسلامة لكافة المواطنين خاصة في ظل الظروف الحالية التي تمر بها فلسطين في مواجهة فيروس كورونا .

من جانبه اكد السيد عبد الحكيم القاسم مدير عام الشركة بان اطلاق وي – كير في هذه المرحلة ياتي لتسريع خطة الشركة في خدمة الجمهور الفلسطيني ومساندة المشتركين من خلال مجموعة الخدمات التي تقدمها الشركة .

واشار القاسم الى ان وي – كير استحدثت مجموعة واسعة من الخدمات الاضافية ، والتي تهدف لتحقيق متطلبات المشتركين ضمن شبكة المستخدمين .

واضاف باننا قمنا بتطوير نظام الي متميز في مجال ادارة النفقات الطبية يشمل بنية شاملة من المكونات التي تعنى بتطوير مفهوم الخدمة للمواطن الفلسطيني بكل ما يتعلق باحتياجاته الطبية والصحية .

وقد قامت شركة وي – كير ببناء شبكة طبية وصحية واسعة ومنتقاة بعناية من مستشفيات ومراكز طبية وصيدليات ومختبرات ومراكز اشعة في كافة المحافظات الفلسطينية ، وتشمل هذه الشبكة مجموعة من الخدمات الاضافية في مجالات مختلفة مثل عيادات التغذية ومراكز العلاج التجميلي ومراكز العناية بالجسم ومزودي الخدمات الطبية.

التعليقات