الصحة بغزة تكشف نتائج فحوصات 33 مواطناً مشتبه بإصابتهم بفيروس (كورونا)

الصحة بغزة تكشف نتائج فحوصات 33 مواطناً مشتبه بإصابتهم بفيروس (كورونا)
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الصحة في غزة، إجراء فحص مخبري لـ 33 شخصاً من الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس (كورونا) الجديد، وفق ما أعلنت مساء اليوم.

وقالت الوزارة، في تصريح صحفي وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، الأحد: "المختبر المركزي بوزارة الصحة، أجرى 33 فحصاً مخبرياً لحالات اشتباه بالإصابة بفايروس ( كوفيد19 ) خلال الأيام السابقة من بين العائدين عبر (معبر رفح) وكانت جميع نتائج الفحص (سلبية)" 

وأضافت الوزارة: "بذلك تؤكد وزارة الصحة مجدداً، خلو قطاع غزة من فيروس (كورونا) الجديد حتى الآن بحمد الله". 

التعليقات