محافظ طولكرم يلتقي وفدا من نقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين

محافظ طولكرم يلتقي وفدا من نقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين
رام الله - دنيا الوطن
التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة وفدا من نقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين، وذلك في إطار دعم جهود المحافظ ولجنة الطوارئ وتقديم مبادرة تشكيل فريق الدعم النفسي والاجتماعي، لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا.

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية التعاون والتكاتف من جميع المكونات لمواجهة هذا الخطر، مستعرضا سلسلة الإجراءات الاحترازية والوقائية وما تقوم به لجنة الطوارئ بالشراكة مع كافة المؤسسات، مشيرا إلى أن تعاون المواطنين بتطبيق الإجراءات مهم جدا، مشيدا بمجموعة المبادرات والأفكار التي أطلقتها عدد من المؤسسات ومكونات المجتمع، وخاصة مع الإعلان عن إصابة أحد المواطنين بفيروس كورونا.

من جانبه تحدث أشرف سليم نائب أمين سر المكتب الحركي المركزي للنقابة عن مبادرة تشكيل فريق الدعم النفسي والاجتماعي، مؤكدا على التعاون مع المحافظ أبو بكر ولجنة الطوارئ لمواجهة خطر فيروس كورونا ولتوعية المواطنين تجاه كيفية التصرف وحماية أنفسهم واتخاذ أساليب الوقاية والسلامة.

هذا وتخلل اللقاء مداخلات من وفد النقابة، والذين أكدوا على التعاون بإسناد المواطنين في مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا، وذلك من خلال خطة شاملة تشتمل على محور نفسي واجتماعي، وهي تحت تصرف المحافظ أبو بكر ولجنة الطوارئ.