ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس (كورونا) في إسرائيل إلى 200

ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس (كورونا) في إسرائيل إلى 200
رام الله - دنيا الوطن
ارتفعت أعداد الإصابات بفيروس (كورونا) في إسرائيل، إلى 200 حالة، اليوم الأحد.

 وقالت وزارة الصحة الإسرائيلية، وفق ما نقلت القناة السابعة: إن عدد الإصابات بفيروس (كورونا) قد ارتفع إلى 200 بعد تسجيل 5 إصابات جديدة.

 وأكدت الوزارة، أن اثنين من المصابين في حالة خطيرة، و11 في حالة متوسطة، و178 في حالة خفيفة، وتعافى أربعة، وتم إطلاق سراحهم إلى منازلهم.

وأوضحت أنه من بين 157 شخصًا مصابًا بالفيروس، هناك 5 في طريقهم إلى المستشفى، و34 يعالجون في المنزل.

التعليقات