الاحتلال يُقرر إغلاق معبر إيرز حتى إشعار آخر
رام الله - دنيا الوطن
أعلن منسق حكومة الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية، كميل أبو ركن، إغلاق معبر بيت حانون/ إيرز بشكل كامل، وذلك في إطار مواجهة فيروس (كورونا).
وقال أبو ركن، عبر (فيسبوك): "سيبقى معبر إيرز مغلقًا، حيث لن يُسمح بالتنقل إلى إسرائيل وإلى قطاع غزة، ما عدا في الحالات الإنسانية الاستثنائية".
وأضاف أبو ركن: "جميع التعليمات التي نشرت مساء يوم الأربعاء الأخير، حول حركة العبور في الضفة وغزة، ستبقى سارية المفعول ولن يطرأ عليها أي تغيير حالياً، وحتى إشعار آخر".

التعليقات