مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في القدس

مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في القدس
مواجهات - أرشيف
رام الله - دنيا الوطن
أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، حي عبيد في قرية العيساوية شمال شرق القدس، بعد مواجهات عنيفة مع الشبان المقدسيين.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال، أطلقت قنابل الصوت والغاز تجاه المواطنين، فيما تصدى لهم الشبّان، بإلقاء الحجارة والمفرقعات النارية، وفق ما نقل موقع (حرية نيوز).

التعليقات