إغلاق صالة التسجيل.. (الداخلية) بغزة تُصدر تنويهاً "مهما" بشأن معبر رفح

إغلاق صالة التسجيل.. (الداخلية) بغزة تُصدر تنويهاً "مهما" بشأن معبر رفح
أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت وزارة الداخلية والأمن الوطني، بغزة، اليوم السبت، تنويهاً مهماً بشأن (معبر رفح البري).

وقالت في التنويه، الذي وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: "ننوّه للجمهور الكريم، إلى أن (معبر رفح البري) مغلق بشكل كامل باستثناء بعض الحالات المرضية الطارئة، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية من فيروس (كورونا)".

وتابعت: "بناء على ذلك، سيتم إغلاق صالة التسجيل للسفر في مجمع أبو خضرة، حتى إشعار آخر".

من جهته، قال اللواء توفيق أبو نعيم، وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني، خلال مؤتمر صحفي: إنه تقرر إغلاق معابر قطاع غزة بشكل كامل في كلا الاتجاهين، إلا في الحالات الطارئة جداً، والتي يتم دراستها بشكل منفرد، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية من فيروس (كورونا).

التعليقات