أفكار ديكورات غرف نوم تجمع بين البهجة والهدوء

أفكار ديكورات غرف نوم تجمع بين البهجة والهدوء
يحرص الكثير من الأشخاص على اختيار قطع أثاث مناسبة للمنزل، من حيث اللون والحجم، حتى تظهر بشكل لائق أمام الجميع.

 لذلك تستعين بمجلات الديكور المختلفة أو مواقع مختصة بهذا المجال، وخاصة باختيار ديكور غرف النوم، التي تعتبر من أهم الغرف التي يشعر فيها الإنسان بالراحة بعد يوم طويل من التعب والإرهاق في العمل، لذلك أشار تقرير نشر بموقع (اليوم السابع) عن "goodhousekeeping"، إلى أفكار ديكور غرف نوم، مختلفة والتي تساعد على الشعور بالاسترخاء وتجعلها مميزة عن باقى الغرف.
 
ينصح بتزيين السرير من خلال وضع إطار ملون حوله، مع إضافة مجموعة من الوسائد، مع تعليق إكليل من الكرات الملونة، والتي تضيف بهجة وسعادة بالغرفة.
 
يمكن أيضاً تصميم غرفة نوم على الطراز الريفى من خلال تصميم سرير من الخشب الرمادى، مع إضافة مصباح على جانبي السرير، مع طلاء السرير باللون الأبيض، مما يضيف أناقة وجاذبية للغرفة.
 
يمكن استخدام ورق حائط مطبوع عليه أشكال مختلفة من الزهور الملونة، والتي تضيف أناقة لغرفة النوم، مع إضافة وسائد ملونة ومطبوع عليها زهور أيضاً مما يساعد على الشعور بالبهجة والاسترخاء ويجعل الغرفة تبدو كلوحة فنية.

يمكن أيضاً تصميم ديكور غرف النوم بطريقة بسيطة من خلال تعليق لوحة لخريطة العالم، أعلى السرير، مع طلاء الجدران باللون الأبيض، مما يجعل غرفة النوم تبدو مميزة .

يمكن أيضاً تصميم جدار خشبى، خلف السرير، مع إضافة إناء ملىء بالزهور بجانب مصباح كهربائى على إحدى الجانبين، مما يضيف أناقة للغرفة.

يمكن إضافة سرير نحاسى كلاسيكى، مع تعليق لوحة فنية وطلاء جدران الغرفة بالمزج بين لونين أبيض وأخضر داكن، مع إضافة طاولة عليها إناء من الزهور ومصباح كهربائى .

قد يحتاج بعض الأشخاص لقراءة بعض الكتب قبل النوم، وهؤلاء تناسبهم هذه الفكرة والتي تعتمد على تكديس مجموعة من الكتب على هيئة طاولة بجانب السرير، مع إضافة مصباح كهربائى، أعلى الطاولة، والتي تضيف أناقة للغرفة .

يمكن تعليق مجموعة من إطارات اللوحات بأعلى السرير، بحجم واحد والتي تحتوى على أعمال فنية بسيطة، مع طلاء جدران الغرفة بالون الأبيض.

التعليقات